منتدى نادي الرازي

منتدى نادي الرازي للعلوم البيطرية* تيارت *

البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
محبة الرسول

مُساهمةموضوع: ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه   الإثنين فبراير 02, 2009 7:30 am

أصغر حشرة
واحد المعلم سأل التلاميد: ما هي أصغر حشرة في العالم؟ حتى واحد ما اعرف. أيا لقى واحد زوج كسالى اللور يلعبو في الكارطا. أمشى ليهم و قالهم: أنتوما . ما هي أصغر حشرة في العالم؟ جاوبو التلميد الأول وقالو: قرموشة. قالو المعلم: واشن هي هذي قرموشة؟ التلميد:هاذي واحد الحشرة تعيش فالنيف نتاع الذبابة. قالو المعلم: عمري ما اسمعت بها. ثم سأل التلميد الثاني: ما هي أصغر حشرة في العالم. قالو التلميد الثاني: خرموشة! قالو المعلم: واشن هي هاذي الخرموشة؟ جاوبو التلميذ: الخرموشة هي حشرة تعيش في النيف نتاع قرموشة.
بخيل
قالك واحد البخيل كان مريض وراقد على فراش الموت. بدا يسقسي في اولادو: وين راه محمد؟ قالو محمد: راني اهنا. زاد سقسى: وين راه قدور؟ ابدا قدور يبكي و قالو: راني اهنا. أيا قالهم: واش...راكم قاع اهنا... وشكون اللي راه قاعد في الحانوت؟!
عجوزة
قالك واحدة العجوزة راحت للغابة. شافها السبع. قالتلو: أنا عجوزة كبيرة وضعيفة ما تاكلنيش . قالها السبع: ما تخافيش ما ناكلش واحدة مقرمشة.
الجامع
قالك واحد ابنى جامع. أيا شاف الناس يجو ليه بزاف. واش دار؟ رجعو قهوة!
الممرضة
قالك وحدة تقدمت لامتحان في الاسعافات الأولية. سألتها المشرفة: ماذا تفعلين اذا ابتلع أخوك الصغير مفتاح الباب؟ فقالت الممرضة: أخرج من النافدة!
المرض
قالك واحد امرض. قال لوليدو: اذا مت قول للناس كنت مريض بالسيدا. باش امك واحد ما يتزوج بيها من بعدي!
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amine*1991*
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 39

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه   الثلاثاء فبراير 03, 2009 1:02 am

ههههههههه أضحك الله سنك أختنا الفاضلة شكرا لك على النكت الرائعة بصح الأولى كانت روووووووعة شكرا لك ننتظر المزيد منك

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه   الثلاثاء فبراير 03, 2009 3:48 am

بارك الله فيك اختي شيماء بحق النكت رائعة خصوصا نكتة الممرضة
محبة الرسول

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:20 am

شكرا لمروركما الطيب

هههههههههههههههههههههه

انا عجبتني تاع العجوز

هههههههههههههههههههههههههههههه

ادخل وموووووووووت بالضحك ههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1